إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الرياض تحتفل بالطفل الخليجي

“الطفل الخليجي ينتمي للجزيرة العربية العريقة، والجيل القادم اللبنة الأساسية التي تنطلق من خلالها أوطاننا الخليجية، وهم الأقدام التي ستسوقنا لمستقبل براق”.. بهذه الكلمات وصف نائب رئيس مجلس إدارة نادي الرياض الأستاذ عبدالرحمن بن عصام الخميس يوم الطفل الخليجي، الأمسية التي احيتها إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الرياض هادفة إلى بناء جسور من التواصل الثقافي والحضاري بين الشعوب.

تضمنت المبادرة المقامة في مقر النادي يوم أمس الأحد الموافق 14 من شهر يناير الجاري أنشطة حية وأركان لنشر الوعي الصحي والثقافي فيما يخص الطفل إلى جانب الأركان الترفيهية والفنية.

استضاف النادي عدة سفارات إحداها سفارة مملكة البحرين ممثلة بالمستشار الثقافي معمر المناعي، الذي أطرى على النادي لتفعيل “يوم الطفل الخليجي” كونها واحدة من المبادرات التي تهدف لتوطيد العلاقات بين دول الخليج و لزيادة ترابط الخليجيين ببعضهم، وأثنى “المناعي” على مبنى وأروقة النادي الممثل لمدينة الرياض بشراحته والاهتمام بتفاصيله.

وعن المشروع الرياضي في المملكة أضاف نائب رئيس مجلس إدارة نادي الرياض: “يعيش المشروع الرياضي في المملكة أوج أيامه وانطلاقاته من خلال ما ترسمه رؤية المملكة 2030، وهو محط للإعتزاز وللإعجاب للمجتمع الدولي عامة” مضيفا إلى أن “الرياضي السعودي لا يرضى إلّا بالمراكز الأولى وهذا ما نطمح به على وجه العموم. واليوم نتمنى كامل التوفيق لمنتخبنا الوطني في منافسات كأس آسيا 2023”.

مقالات ذات صلة